بيان بمناسبة يوم الشهيد الاحوازي الثالث عشر من حزيران عام 2021 للميلادي

بيان بمناسبة يوم الشهيد الاحوازي الثالث عشر من حزيران عام 2021 للميلادي.

صادر عن حركة15نيسان لتحرير الاحواز _لجنة الاسراء و الشهداء و الجرحى 

في كل عام وفي هذا اليوم بالتحديد الذي يصادف يوم 13 حزيران وهُو يوم استشهاد قادة طريق الحرية الذين ضحوا بأرواحهم من أجل حرية وطننا المحتل.


هذا اليوم الذي تخضب بدماء  الشهداء وكان بداية الانتفاضة الأحوازية ، ومازالت مستمرة حتى يومنا هذا وحتى إقامة الدولة الأحوازية المستقلة ، وفي هذا اليوم نستذكر شهدائنا الابرار الذين فضلوا طريق الاستشهاد على الصمت ، والذين ضحوا بأرواحهم من أجل حرية وطننا الحبيب.


حتى يومنا هذا ضحى الشعب الأحوازي بآلاف الشهداء من أجل حرية الوطن ، ونحن نسير في طريق الشهداء ونجدد عهدنا معهم كل عام لنقول إننا ما زلنا أوفياء للوعد الذي قطعناه لهم.


ولن نسمح أبداً لمؤامرات العدو المحتل بإثارة الفتنة بيننا، وندعو إلى إحياء هذا اليوم العظيم والسير على طريق الشهداء، وأن نجعل هذا اليوم يوماً للوحدة والنهاية الانقسام بيننا، لأن دماء الشهداء سالت من أجل وحدتنا وأفضل ولاء لدماء الشهداء هو السير في طريقهم والسعي وراء الهدف الذي ضحوا بارواحهم من أجله وهُو الوحدة وتحرير وطننا من المحتل.


كل التحية لشهدائنا الابرار في هذا اليوم وفي كل يوم، ونقول لهم ستبقى ذكراكم محفورة في قلوبنا إلى الأبد، وسنسير في طريقهم الذي ضحوا من أجله.


قيادة حركة 15نيسان لتحرير الاحواز