شهدت لندن عاصمة بريطانيا هجوم إرهابي1/1/2020

شهدت لندن عاصمة بريطانيا هجوم إرهابي في منطقة ويسمنستر ما أدى الى قتل خمسة أشخاص ، بينهم منفذ الهجوم، فضلا عن أربعين جريح.

 حركة 15نيسان تستنكر و تدين هذا العمل الإرهابي وتأكد ان تصاعد العنف الدموى بتنوع اساليبه في مختلف مناطق العالم ليس له دين ولا ذره من الانسانية.
مثل هذه الممارسات و الإجرامات اللا انسانية اصبحت تتخذ اشكالا مختلفه من الجريمة تسلب الاستقرار و الأمان من حيات الناس عبر استخدام ابشع اساليب العنف و الجرائم بحق الانسانية.

ومن منطلق الانسانية نحن في حركة 15 نيسان نرى أن شعب الاحوازى قد ذاق الأمرين من ارهاب الدولة الايرانية و هو اول ضحايا الارهاب باشكاله المتطوره و بناء على ذالك نعتقد إن محاربة الإرهاب أو مكافحته شيء وإستئصاله أو إجتثاثه شيء آخر، فالإرهاب كالسرطان إن لم يتم إستئصاله فلا تفلح معه المعالجات الترقيعية وسيعود لينمو من جديد، وان العمليه الإرهابية الذي وقعت في مدينة لندن تعيد تسليط الضوء على ضرورة العمل لتكثيف الجهود على المستوى الاقليمي والدولي لمواجهة الخطر المستشري للإرهاب من خلال اتخاذ مجموعة من الإجراءات المشتركة والقوية للقضاء على هذه الظاهرة بشكل تام وبما يضمن إعادة كامل الأمن والاستقرار إلى كافة دول العالم.