ذكرى الخامسة لاستشهاد القائد المناضل احمد مولى

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أيها الاحوازيين الشرفاء و أيتها السيّدات الفاضلات أيّها السادة الأفاضل في كُل العالم.

نلتقي اليوم للترحم ذكرى الشهيد المناضل احمد مولى ابا ناهض،القائد السابق لحركة النضال العربي لتحرير الاحواز، الذي اُستشهد بغدر أيادي الاستخبارات الايرانية و اعوانها في المملكة الهولندية.

يطيب لنا في حركة 15 نيسان لتحرير الاحواز أن نشارككم هذه اللحظة التاريخية لتخليد ذكرى أحد رموزنا الأبرار، الذين وبفضل التزاماتهم وتضحياتهم نستطيع اليوم إحياء الذكرى الأبدية للشهيد احمد مولى ورفقائه بجرجرة الأبية على مقربة الى مركز قيادته التاريخية، حركة النضال العربي لتحرير الاحواز.


بكُل ود و فخر أن ننحني أمام ذكرى كل الشهداء و مجاهدين القضية الاحوازية العادلة، الذين ضحوا بالنفس والنفيس، لكي تتحرر بلادنا من نير الاستعمار الفارسي، لقد كان القيادي احمد مولى ولا يزال، رمزا من رموز التضحية التي قدمها الشعب العربي الاحوازي من أجل استرجاع حريته. 


كما أن نود من خلال هذهِ الرسالة، التوجه إلى عوائل الشهداء في كُل قطر الاحواز الذين، يشهدوا ويلات الاستعمار والعنف الشديد، الذي تحمله شعبنا، لأقول خاصة للشباب، أنه يتعين عليهم توحيد مجهوداتهم مهما كان الثمن لتعزيز وحدة الأمة، و الشعب الاحوازي ما إن ينادينا القدر لذلك. إنها لمسؤولية يومية على كل احوازي شريف، فاليوم وأكثر من أي وقت مضى، يجب على الاحوازيين تشريف تضحية هؤلاء الرجال والنساء، الذين عززوا قاعدة الهوية الوطنية الاحوازية التي تبنى عليها الاحواز في ايامٍ معدودة بأذن الله، دولة وأمة، حول قيم التضامن بداخل البلاد، وحول قيم عدم التدخل واحترام الحق في تقرير المصير وحقوق الشعوب الغير الفارسية في التصرف بمصيرهم في خارطة المزيّفة ايران السياسية. 


عاشت الاحواز حُرّة عربية ابيّة الى الابد

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار.

تحيا الأحواز 

قيادة حركة 15 نيسان لتحرير الاحواز

الموافق 08/11/2022