اتخاذ قرار صائب لحماية المناضلين

{بسم الله الرحمن الرحيم}


علينا كأحوازيين ان نتخذ قرار صائب لحماية المناضلين الاحوازيين و انفسنا وحفظ الساحة الداخلية والخارجية ومنع تسلل مرتزقة الحرس الثوري الإيراني في الساحة الأحوازية، سواء كانت الداخلية أو الخارجية؛ وضمان الأمن لجميع الأخوة في الساحة الأحوازية.

ولا يمكن تحقيق ذلك إلا من خلال الإيمان بقضيتنا العادلة والعمل معاً لتعزيز أمن الساحة الأحوازية.

هذا و قررت قيادة حركة 15 نيسان لتحرير الاحواز عُقب اختطاف المناضل ابو احمد حبيب اسيود على يد الاستخبارات الايرانية المُجرمة و هذا القرار اتى من اجل سلامة كوادر و قيادة هذهِ الحركة؛ والأخوة المناضلين في الساحة الأحوازية.

1_ عدم التواصل مع الأهل والأقارب قد الامكان في الداخل والاسباب كالتالي، لرُبما يكون الهاتف الخاص لعوائلنا في الداخل تحت إشراف الاستخبارات.

2_ عدم المشاركة أو زيارة أي صديق مهما يكون لديك ثقة تامّة بالشخص أو الاشخاص قدر الامكان.

3_ عدم مصافحة أو معانقة أي شخص مجهول الهوية (هناك لسقات موجودة ويتم استعمالها على يد الاستخبارات الايرانية وحينما يتم الساقها على اليد أو العنق ستحصّل نوبة قلبية وعلى قد تؤدي أنهاء حياة الانسان).

4_ لا تشارك أو اهدافك مع أشخاص الذين لا تعرفهم.

5_ لا تشارك مطلقاً احتياجاتك  الشخصية أبداً مع أشخاص لا تعرفهم تماماً ؛ من المحتمل أن تضربك الاستخبارات الإيرانية بنفس احتياجاتك الشخصية، سواء كانت احتياجات مالية أو غير ذلك، وتعرض حياتك للخطر.

6_ كما و حالياً تعلمون تم اتخاذ قوانين الوقاية الصحّية لفيروس كورونا في العالم ، فـ علينا كـ مناضلين نتخذ اجراءات الوقاية الامنية، حتى نكون قادرين على التصدي والاستعداد لأي محاولة اغتيال محتملة أو ما شابه ذلك من قبل الحكومة الإرهابية الإيرانية التي قد تعرض حياتنا وحياة عائلاتنا للخطر.

7_ إذا كان لديك موعد مع غرباء ، لعمل شخصي أو ما شابه ذلك، فلا تقابلهم أبداً في أماكن غير مألوفة أو خاصة بهم. مثل منزلهم أو خارج المدينة.

8_ لا تعطي مفاتيح عملك أو منزلك لأشخاص ليس متأكد منهم، حتى لو كانوا مقربين منك.

9_ تأكد دائماً من إغلاق أبواب مكان إقامتك وأن تم قفلها بشكل صحيح، سواء كان منزلك أو الفندق الذي تسكن فيه.

10_ لا تكن أبداً غير مبالٍ بوقوف طويل الأمد للسيارات المجهولة حول مكان عملك أو منزلك.

11_ لا تخبر أبداً من لا تثق بهم عند السفر، فقط أبلغ من تثق بهم بنسبة10%.

12_ لا تسافر أبداً إلى خارج البلد الذي تسكن فيه مع أشخاص لا تعرفهم على أمل عقد صفقة مربحة أو استثمار في مكان ما دون علم أو عدم التنسيق مع الأشخاص الذين تثق بهم.

13_ لا تنخدع أبداً بالنساء اللواتي يتواصلن معك عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو في حياتك اليومية، لأن إحدى الطرق التي يمكن للنظام الإيراني من خلالها أن يخطفك أو يغتال خصومه هو إرسال النساء المدربات وتقرُّبهُن من الضحية.

14_ عدم الحذر و عدم فتح أي رابط الذي يأتي عبر الهاتف المحمول أو جهاز الابتوب حتى وإذا يكون المصدر مؤثق، سواء كان من صديق أو في أسم مؤسسة حكومية للبد الذي انت تسكُن فيه، هذا الرابط لربما يحدد ( لوكيشن) أو المكان السكن، هذا الاتخاذ الامني يشمل كُل العائلة.

15_ لا تأخذ أبداً هدية مثل الهاتف المحمول أو الابتوب (Laptop) من الآخرين، إحدى طرق الوصول إلى معلوماتك الشخصية أو خصوصيتك هي الهدايا الذي تصل اليك مث الهواتف المحمولة أو الابتوب( Laptop) من الآخرين.

16_ لا تستخدم أبداً أجهزة الاتصال مثل الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة الخاصة بأشخاص الآخرين.

17_ لا تعطي هاتفك المحمول للآخرين ليستخدمون منه، حتى لفترة قصيرة.

18_ يجب أن يكون لدى القيادات الأحزاب هاتفان خلويان، أحدهما للعمل السياسي والآخر للعمل الشخصي واليومي، والأفضل استخدام الآيفون للعمل السياسي.

19_ يجب على المناضلين داخل الأحواز الذين يقومون بعمل سياسي استخدام هاتفين، أحدهما للعمل السياسي والآخر للعمل الشخصي واليومي، الهاتف المحمول الذي يستخدم للعمل ألسياسي أو التواصل مع المناضلين، سواء كانوا في الداخل أو الخارج، عندما ينتهي المواصلة أو العمل السياسي الذي يقوم به الشخص، من الضروري إيقاف تسغيل الهاتف المحمول وإزالة الشريحة (بطاقة SIM) والبطارية وإخفاء الهاتف في مكان آمن خارج المنزل.

20_ هذا موجه للمناضلين الذين هُم في داخل الأحواز؛

إذا كانت لديك وثائق تتعلق بعملك السياسي أو بمعنى آخر للقضية الأحوازية وأردت أن تتخلص منها لأسباب، احرقها ولا ترميها في القمامة، حتى لا تقع في أيادي الاستخبارات الإيرانية.

21_ وفي الأخير؛ عدم السفر للبُلدان كالتالي؛ قطر، البحرين، الامارات، الكويت، العراق، اليمن، سوريا، لبنان، تركيا، آزربيجان ، أرمينيا ،تركمانستان ، قرغيزستان، افغانستان و باكستان حتى اشعاراً ثاني، لأن هذه الدول يمكن الوصول إليها بسهولة من قبل مرتزقة الحكومة  الإرهابية الإيرانية.

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

فَاللَّهُ خَيْرٌ حَافِظًا وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

عاشت الاحواز حره عربية 

و المجد و الخلود لشهدائنا الابرار

و الحرية لأسرانا البواسل

قيادة حركة 15نيسان لتحرير الاحواز

الموافق 14/11/2020