الذكرى السنوية االثامنة عشر "انتفاضة15نيسان"

نحيي في هذه الأيام الذكرى السنوية  الثامنة عشر على انطلاق انتفاضة15نيسان الباسلة انتفاضة الحق على الباطل التي جمعت كل شباب الشعب الاحوازي وأعطت أجمل انطباع عن هذا الشعب الواعي في وجه أسوء نظام فاشي عرفه المجتمع الدولي.


قبل ثمانية عشر عاماً من الآن انطلقت مظاهرة سلمية للشعب الاحوازي للمطالبة بحقوقهم الشرعية و رفعت شعارات الحرية والكرامة وتنادي بحرية الشعب الاحوازي و تحريرة من براثن المحتل الايراني الظالم والمستبد.


لقد حمل الثوار لوحات و رايات الحرية، فقابلهم نظام المحتل برصاص الحقد القاتل بدلاً من الاستجابة لمطالبهم المحقه، ولم يكتف بذلك بل فتح النار على خيرة شباب الاحواز و اغلاق الطرق و ضج بلتجيته لحرق اموال الاحواريين و المحلات لكي يعطي زرعية باعتقال الاحوازيين وقتلهم و اعدامهم وتهجيرهم من بلادهم الى بلاد اخرى.


ثمانية عشر عاماً وما زال شعبنا المناضل يقدم التضحيات العظيمة ويقارع أعتى قوى الشر والإجرام، بينما العالم مازال يشاهد تلك المظالم ولن يحرك ساكن ضد هذا المحتل الا انساني.


لكن شعبنا البطل لازال يواصل مقاومة وثابت بايمانه الراصخ وصابر في وجه المحتل.


إننا في هذه الذكرى العظيمة نحيي شعبنا البطل وندعو بالرحمة لشهداء انتفاضتنا الكريمة الذين ضحوا بأرواحهم ليضيؤوا لنا طريق الحرية.

كما نجدد عهد الوفاء لشعبنا و انتفاضاته المجيدة ولشبابنا الاحرار للمضي قدماً في درب النضال الثوري والاستمرار في هذا ،مساعينا للتحرير ارضنا من هذا المحتل الغاشم

عاشت الاحواز حرة عربية

المجد و الخلود لشهدائنا الأبرار 

و الحرية لاسرانا

قيادة حركة15نيسان لتحرير الأحواز 

الموافق 15نيسان2023