السيّد محمد الحزباوي رئيساً لحركة 15 نيسان لتحرير الاحواز و السيّد علي الحاتمي نائب امین عام

بسم الله الرحمن الرحيم

حركة 15 نيسان لتحرير الأحواز
يا جماهير شعبنا الصامد، يا من قدمتم أرواحكم و انفسكم و أموالكم دفاعاً عن ارض الاحواز و يا من كُنتم ابطالاً لنيل الحرية و التحرير، نُحييكم و نتمنى لكم التوفيق و السداد لما فيه الخير لوطننا الغالي و لحركتنا الرائدة.

اننا في قيادة حركة 15 نيسان لتحريرالأحواز نعلن نتيجة الانتخابات الدورة الثانية لكي نصل الى بما یرضي جمهورنا و قواعدنا التنظيميّة في الحركة.

تعلن حركة 15نيسان لتحريرالأحواز ،انتخاب القياديين في الحركة، السيّد محمد الحزباوي رئيساً لمكتب السياسي

لحركة 15 نيسان لتحرير الاحواز و السيّد علي الحاتمي نائب امین عام لها.

هذا وقد بارك جميعاً اعضاء الحركة لانتخاب السيد محمد الحزباوي و السيد على الحاتمي في اجتماعهم اليوم، و قد صرح رئيس الجلسة إن انتخاب السيد محمد الحزباوي تأكيداً على أن حركة 15نيسان حركة قوية شورية متجددة، تؤمن بالديمقراطية وتحترم نتائجها.

وأضاف رئيس الجلسة إن تم انتخاب السيد علي الحاتمي نائباً لرئيس الحركة خلفاً لسيد عبدالله الطائي، هذا و قد شكرا الجميع عمل السيد عبدالله الطائي فترة نيابته و أكد الجميع إن على سلم أولويات قيادة الحركة الجديدة مواصلة وتكثيف الجهود الرامية إلى تقوية العلاقات الاحوازية الداخلية وتعزيز صمود شعبنا، إضافةً لحشد كل الطاقات العربية والإسلامية والدولية للوقوف إلى جانب شعبنا الاحوازي وتعزيز صموده ودعم عدالة القضية الأحوازیة.

وأکد، السيد محمد الحزباوي ، إن "إنتخابات الحركة انتظمت في موعدها، رغم كل الظروف التي تمر بها، وهذا يعكس قوة تماسك صفها الداخلي، ويرسخ مأسستها وشوريتها، ويعزز احترامها للوائحها الداخلية، وهو تأكيداً على أنها حركة ولودة تضخ دماء جديدة، وتجدد قياداتها في كل المستويات التنظيمية واللجان والدوائر المختلفة بشكل دوري".لفعلى سلم أولويات قيادة الحركة الجديدة مواصلة وتكثيف الجهود الرامية إلى تمتين وتقوية العلاقات الاحوازية الداخلية و تعزيز صمود شعبنا، إضافةً لحشد كل الطاقات العربية والإسلامية والدولية للوقوف إلى جانب شعبنا العربي الاحوازي وتعزيز صموده ودعم عدالة القضية الأحوازیة.

المجد و الخلود لشهدائنا الأبرار
عاشت الأحواز حُرة عربيّة

الأحد 15 ديسمبر 2019