الشعوب الحرة لاترضى بالظلم والقهر

بيان صادر من حركة 15 نيسان

حول الأحداث الجارية في ايران
هكذا يسجل التاريخ بأن الشعوب الحرة لاترضى بالظلم والقهر والعبودية و لا تستسلم للطقاة مهما اشتد جبروتهم و قسوتهم و مهما طال عهدهم المشؤم.
يا أبناء شعبنا العربي الاحوازي الأبي يا من وقفتم شامخين امام قوى الظلم والاٍرهاب ان مقاومتكم في قرية الدچه و الجليزي و ذالك الملحمة البطولية دفاعأ عن الارض كانت الشراره الأولى التى أشعلت قيام كافة الشعوب في ايران و من هنا نحيي فيكم الروح التي تعطي درساً للشعوب و توصل رسالة للقاصي والداني بأن شعبنا يضحي بدمه ،من اجل الارض و الحرية و ان التضحيات التي قدمها شعبنا الاحوازي شعلت نار الغضب في جميع أنحاء ايران و في ضَل هذه التضحيات و الأحداث الجاريه حاليأ فأننا في حركة 15نيسان نؤكد على ذالك.

اولأ: ندعو شعبنا بكل مكوناته الأستمرار في المشاركة الفعاله فالأحداث على الساحة الداخلية حتى تحقيق كامل مطالباتنا المعادله.

ثانيأ : تؤكد حركة 15نيسان ان قوتنا نحن الأحوازيين  تتمثل في وحدتنا و بالأخص وحدة الميدان و لذالك ندعو الجميع في الداخل والخارج ترك الجهويه و التخندق للتوحد خلف راية الأحواز.

ثالثأ: نؤكد ان الثورة في ايران قد انطلقت من جديد و لن يوقفها سوى استرداد الشعوب في ايران كافة حقوقها و لذالك ندعو الدول الغربية التي تدعى مناصرة للحرية و الديمقراطية و جميع احرار العالم لدعم ثورة الشعوب في ايران و كشف الوجه الحقيقي لدولة الأرهاب.

رابعأ: نهيب بشكل خاص بكل دول المنطقة و بالذات الدول المتضررة من مغامرات نظام المللالي التوسعية بأن تعطي اذانا صاغية لهذه الثروه المباركة و لاتخطئ في فهمها و حسابتها و ان تقدر الموقف تقديرأ صحيحأ و تضع رهانها علي مصالح الشوب في ايران.

من الله التوفيق
حركة 15نيسان الموافق
30/12/2017