بيان شكر و أمتنان


بيان شكر و أمتنان 


تُقدر و تُشکر حرکة15نيسان لتحرير الاحواز كل من يعمل في طاقم الطب و موظفي والعاملين في مجال الرعاية الصحية البريطانية والمتطوعين والشرطة والجيش الذين يعملوا جاهدين لمكافحة فيروس كورونا في المملكة المتحدة بريطانيا.

کما نحب بلدنا الأحواز و نهتم بصحة شعبنا العزيز وندافع عن حقه ، سنحب الشعوب الاخرى و بلأخص الشعب البريطاني و نعمل بجهد لنتعایش مع هذا الشعب العريق، التي جلب لنا الأمن و الامان لكي نعمل في مجال حقوق الأنسان و الأنشطة السياسية لايصال صوت الشعب العربي الاحوازي المظلوم، لذالك شعرنا بضرورة التعبير عن امتناننا و تقديرنا لهذا البلد ،
سألين الله أن يحمي الشعب البريطاني و الشعب الأحوازي الحبيب حتی تنتهي هذه الأزمة عن قريب باذن الله.

في ظل هذه الأزمة التي يواجهها العالم بأسره إلا وهيه أزمة فيروس كورونا ، أن الوضع المعيشى لشعب الأحوازي في ضل النظام القمعي أصبح أسوأ للغايه ،
نعم ترى منظمات حقوق الإنسان كل هذا الضطهاد الجائر على الشعوب
و تشهاد الأمم المتحدة كل هذه الجرائم التي يرتكبها النظام الإيراني بحق الشعب الأحوازي.

إلى متى تريد منظمات حقوق الإنسان أن تبقى صامتة بشأن جرائم هذا النظام الارهابي ؟
نحن هنا نيابة عن الشعب الأحوازي و كل الشعوب المضطهدة في خارطة بمى تسمى إيران ندعو الأمم المتحدة و الدول المدافعة عن حقوق الإنسان إلى تقديم المساعدات الطبية لهذه الشعوب المقهورة و ليس للحكومة الإيرانية و على الأمم المتحدة و دول الأخرى تقديم المساعدة الطبية و المعونات لأزمة كورونا مباشرتاً للشعوب في خارطة بما تسمى إيران فيجب أن تصل المساعدات لشعب ، وليس إلى السلطات الإيرانية.
نعم الكل يعلم إذا وصلت هذه المساعدات إلى السلطات الإيرانية سيتم إرسالها إلى دول أخرى لمصالهم الشخصية و لنشر الارهاب و دعم العصائب المرتبطة بهذا النظام الإرهابي.

هذا هو صوت الشعوب المضطهدة في كل هذه الأعوام الذي احتل و انقمع على يد المحتل الإيراني.

یعانی شعبنًا العزيز حاليًا من هذه الأزمة و في ضل النظام التي خلق له هذه الظروف الصعبة كما يعلم الجميع أن جميع المستشفيات في الأحواز المحتلة لا تملك الأدوات الطبية الكافية و ليس كافية لأستضافة جميع مرضى فيروس كورونا و كما تعلمون أن الأوضاع في مستشفيات الأحواز سيئة للغاية.

أن المساعدات الطبية التي تخصص للشعب من دول الأخرى فسوف تنفق المساعدات على تعزيز مصالح الخاصة لدولة الأحتلال الإيراني في البلدان الأخرى ،لأن هذه الحكومة بنيت على الأكاذيب و السرقة و القتل.
كما نطلب من العالم بأجمع أن يخصص معونات خاصة و بأشراف الأمم المتحدة لمد يد العون لشعب الأحوازي و الشعوب الأخرى و نجاة هذه الشعوب من هذا الفيروس المنهك التي بات يغذي العالم باسره.
كما يعلم الشعب العربي الاحوازي بسياسات المحتل تجاه بلدنا الأحواز ألى و هو تدمير هذا الشعب بما يملك و نكرر و نقول على الشعب أن يساعدوا بعضهم البعض و ذالك بملاحظة النصائح الصحية و بعدم الخروج من المنازل بقدر ما يستطيعون و عدم الحضور في التجمعات الغير ضرورية و عدم الذهاب إلى الحفلات و الأعراس و المأتم و مجالس العزاء و عزل أنفسهم في المنازل بقدر ما يستطيعون لتجنب الأصابات بهذا الفيروس لإنقاذ حياتهم و حياة أسرهم.

في هذه الإيام التي تشهد العالم فيها هذه الأزمة و تحاول جميع البلدان حل هذه الأزمة ، على العكس تُريد الحكومة الإيرانية استخدام هذا الفيروس لتحقيق أهدافها و مصالها مثل رفع العقوبات الأمريكية و تسعى على ممارسة المزيد من الضغط على المجتمع الدولي لألقاء هذه العقوبات و ذالك من خلال نشر الفيروس في المدن و رفض مساعدة الدول الأخري من الطواقم الطبية و لا يهمهم حياة الناس العزل.

ستنتهي هذه الأزمة بمساعدتنا تاركين ما يدعي بها النظام المحتل و یجب علی الشعب الأحوازي مساعدة بعضهم البعض و بالأخص أولئك الذين تضرروا من هذه الأزمةو ليس لديهم ما يعينهم لتخلص من هذه الأزمة و الأزمات الاخرى .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قيادة حركة15نيسان لتحرير الاحواز
الموافق 26/03/2020