حركة 15 نيسان تشارك في المؤتمر التاسيسي للتكتل اليمني البريطاني لدعم الشرعية18/02/2017

حركة 15 نيسان تشارك في المؤتمر التاسيسي للتكتل اليمني البريطاني لدعم الشرعية

 

شارك السيد عبدالله الطائئ نائب رئيس حركة 15 نيسان و مسؤول المكتب الإعلامي السيد محمد الحزباوي في المؤتمر التأسيسي للتكتل اليمني البريطاني الذي انعقد في لندن يوم 18 فبرلير الجاري و في حوار تم على هامش المؤتمر بين الدكتور ياسين سعيد نعمان السفير اليمنى في المملكة المتحدة
و الاخ عبدالله الطائي شدد فيه الأخير على دعم الشرعيه اليمنيه بنأء على مخرجات الحوار الوطني و المبادرة الخليجية و القرارات الدولية بشأن اليمن.
كما تطرق نائب رئيس حركة 15 نيسان لتحريرالاحوازالى القضية الاحوازية و ضرورة التنسيق مع القوة اليمنة الداعمة للشرعية من اجل تظافر الجهود لمجابهة للمشروع الأيراني في الوطن العربي بدء من اليمن.
من جانبه السفير أكد ان نظام ايران ،نظام مؤذي و هذا النظام منذ عام 1979 وهو يؤسس خلاياه في المنطقة العربية لتكسير الدول العربية وخلق الفوضى حيث بدأ في العراق ولبنان وسوريا و البحرين ويمن .
كما تم التطرق للقضية الأحوازية في كلمات المشاركين في المؤتمر وعلى سبيل المثال طالب رئيس حركة معاً من اجل يمن افضل"  بالاعتراف بالأحواز كدولة عربيه محتلة و طلبت القوة المشاركة من السفير إيصال رسالة الاعتراف بدولة الاحواز لشرعية اليمنية  بقيادة الرئيس اليمنى عبد ربه منصورهادى.